مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الجمعة، 18 ديسمبر 2015

لا تقل اني معاق // بقلم الشاعر ا. علاء البرقوقي

لا تقل انى معاق
==============ل/علاء الدين احمد البرقوقى
لا تقل انى معاق
بل اننى نعمة الرحمن
انا وردة فى بستان
انا ضميرك ايها الانسان
انا احبك فلما بى تستهين
انت بدونى لا تعى ايها الفغلان
فانا زينة المكان
لما بى تستهان
وانا احبك اخى الانسان
==================
انا لست معاقا فأنا أنسان
هل حفظت انت القرأن
هل فزت انت بالجنان
هل تفوقت وكنت زينة المكان
وانت كنت حفظت وتفوقت
وفوزت فهذا شأن العوام
ولكن انا من حفظت وفوزت وتفوقت
وهذه نعمة وشرف لى من المنان
لما بى تستهان
وانا احبك اخى الانسان
==================
ان كنت مثلى فهذا شرف لى
وان كنت مثلك ارجوك انظر لى
أنا الشاعر أنا العالم انا الحافظ
والكل ينظر لى
لا أطلب منك شفقة ولا احسان
انا العامل انا الزارع انا الرسام
انا احبك أخى الانسان
====================ل/علاء الدين احمد البرقوقى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق