مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

السبت، 23 أبريل 2016

..( لحظة ضعف )..// بقلم الشاعر ا/ محمود زعير

..( لحظة ضعف )..
ما بين الحب وسطوته
ما بين الشوق ولوعته
ما بين القلب وغربته
رجل ينهار
أنا ما خُيرت ولكنى
أذعن لقضائى وللأقدار
عالق فى الوهم لا أدرى
أجهل منى أم هو قدرى ؟
من ذا قد يثلجك صدرى
ويأتينى عنها بأخبار
إني أنهار ولا أدرى بأنى أنهار
يا طير القمرى الأبيض
ذكرها حتى لا تبعد
فالموعد فى مثل الموعد
بحلول الليل وبعد نهار
لن أرضى بفراقك أبدا
لن يصبح شعري تذكار
أنا من علمتهم الحب
أنا نجم يعلوا الأقمار
سأعيش القادم والأتى
حتما سأغيرها حياتى
سأقيم طقوسى وصلواتى
وسأحيا بذاتى ولذاتى
بالغد سأنساك فتاتى
فأنا لى عزم وإصرار
عذرا عذرا إنى أكذب
لن أهزم قلبى ولن أغلب
أنا لن أنساكِ
أنا من يهواكِ
أنا من ينهار
من ذا قد يثلجك صدرى
ويأتينى عنها بأخبار
..( بقلمى ،،، )..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق