مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الاثنين، 21 مارس 2016

لن أمدح نفسي // بقلم الشاعر ا / كمال رشاد

لن امدح نفسي ولست بالوضيع
ولن ادعي بحسبي ونسبي الرفيع
رأيت منها الجمال بوقرة المشتهى
وعيون لها تسرد عن العمر والمنتهى
سنين توالت وبسواد عتمتها ما قالت الامر قضى
ياحسرتي على عمري وبالتمني لم انل منها ودها
تؤرقني أليالي بحلكتها وجمراتها اموت بكمد
اذا لم يتم وصالها **تراب ارضها بها اقداس
ليتني كنت انا الضريح لمزارها **
لو مررت بجوارقبري اشم منك الاشتياق
وعمرا" كاد يقضي من جراح البسمة والتمني
لك تنحني الهامات يا مشتهى اليل وكل الاوقات
تسود شمس الدنيا ولهيب يدب بأوصالي دون ميعاد
اذكرك بأحلامي وانت امنية الامنيات
لواعج الروح مني والحشى والعين طافت الدمعات
لست كبقية النساء انت تجتمع بك كل النساء
صبي لي من كأس الغرام وزيدي ولا تقولي مجرد كلمات
اهواك بكل وقت وحين وضمك الى صدري هو الجنات
نارك تأكل وجداني وقلبي مفعم وانتحرت نسائي العاليات
تحق لك وحدك كلمات الغزل ولاسمك القبل والابيات
ومن المبسم رضاب يسكرني والنهود تأتيني عاريات
ليكن ليلي بك سرمدي بطوله لا ينتهي بكل الشهقات
بقلمي كمال رشاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق