مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الأربعاء، 11 مايو 2016

الحبيبة // بقلم الشاعر ا / عابدين محمود البرادعي

الحبيبه ......
نزلت عليا من السماء
فكانت هي العطاء
هي زخات مطر ورخاء
خرجت من بين اوراقي
تتحدث بكل اللغات
فتمكنت من قلبي
وجعلته اسيرا بين الضعفاء
وهمس لي انها ملهمتي
وانها ملكتي ونبع الوفاء
فرايتها نورا يملؤ كياني
وترسو عليه سفينتي
وترسم لي طريقي
فقدمت لي احلي وارق حبا
ما اجمله من حبا علمنا
لغه الطهاره بين العظماء
كانت تبحث عني وانا اناديها
البستني اجمل الهمسات
وحاكت لي معطفا منسق الجبهات
فيه حروفا نورانيه وقلب طاهر المدي
لا يعرف سوي العطاء
فغيرت اسمي ونادتني يا أنا
وجعلتني اذوب بين زراتها
واكون دوما بروح اللقاء
تبعث لي قلبا وروحا
يلهمني العشق و الدفاء
من شتاء قارص وبرد موجع
فكانت لي كل شي بحياتي
واعطتني روحا لا يشبهها شي
حبيبتي يا ملكتي احبك حقا
وكلمة احبك لا يفهمها غيرك انتي
يا لغه الحب ونبع الحياة
بقلمي / عابدين محمود البرادعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق