مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الأحد، 15 مايو 2016

فقط .. قل وداعاً // بقلم الشاعرة ا / سمرا ساي

فقط...قل وداعا
---------------------------------
حنين الشتاء ارتحل
أمطاره غصت
ابتلعتها الأرض في جوف النسيان
الصيف هل
يعلن احتراق
فصل البكاء انتهى
خلف وهم إنتظار
قلبي أعلن الحداد..
لم يعد هناك شيء يقال
الزمن لا يعود إلى الوراء
هو فقط.. إلى إنهيار
في قصص الخيال الغير منتهية
كلمات لم تقال
كلمات منسية تجعلنا نتأسف
ذبلت وردتك الحمراء
رميتها إلى الفراغ
رائحتها خطيئة
وريقاتها مقصلة تماما
.. ك. عذرية كلماتك
عندما تشتاق إلى ضياع
أجد طعمك في كل الأشياء
لمستك على كل المقتنيات
فنجان قهوتي السادة في بكاء
رغم اني ك.. الزهرة
لكني سيدي مثيرة للشفقة
فقط.. قل وداعا..
من أجل حفنة من الكبرياء
انركها لي قبل ان تغادر..!
وتعلن الفراق
أعترف حبك أيها الإستثناء
كان رحمة سماء
ساعات ثقيلة تمر
قمة الجبل شفير هاوية
النهر الجارف مستنقع اوحال
وطن الياسمين حضن غياب
حبك...
لفافة تبغ عتيق
أتعبت صدري
كأس ثمالة أفرغ به ذاكرة عذاب
أيا عشقا توقف النبض فيه
أيا غصة تستوطن روحي
كلمة غفران بأربعة حروف
كتبتها مستهلكة
أحبك.. و.. رحلت
ك.. عادة مراهق
يحلم بطبل يسافر
يتغنى الكل فيه
أكتب ... آسفة
لم يعد يعنيني حبر سقيم
عقارب ساعتي توقفت
وأنا أبحث عن اعذار
في تجاهل نيساني مهين
و.. كأني قطة منسية
عند عتبة حرف رنين
او فراشة ضوئية
ترفرف بجناحي طين
تدور وتدور
في فلك مكرر كئيب
كنت في يوم قتيلة
وكنت انت القتيل..
تعال حبيبي
نتبادل الادوار قليلا
نلعب لعبة شطرنج
نخوض حربا وهمية..
تاج ملكي يحرسه فيل
أنت المنتصر الواهم
وأنا الجندي الهزيل
آسفة سيدي
صاحب التاج الماسي.. وعبارات الطنين
ارحل بقلمك عني
همسك ك.. سنابلك
تنتظر انبثاق يوم عنيد
عد..!
عد لي الآن
لو تعرف كم انا مشتاقة إليك
وذاك الصمت اللعين
يجرحني كل حين
فقط.. آسفة
قبل ان تغادر..
قل وداعا مع اعتراف خطير
قد احببتك فعلا
ذات صباح حزين....!!
----------------------------------------------------------
بقلم سمرا ساي
15/5/2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق