مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الأربعاء، 20 أبريل 2016

إلى الشمس تذكرة عبور // بقلم أ/ سمرا

إلى الشمس تذكرة عبور..
----------------------------------------
لأنك كنت كل الرجال. !
دعوتك في تلك الليلة البلهاء..
قطعت.. حبل الإمساك..
بإنتظارك فقط كان الصيام..!
أتيتك عارية من صدفتي..
خبثي النسائي واسلحتي..
تركتك تغفو في عيوني..
و.. اوردتي..
لأنك.. كنت كل الرجال..!
قطعت لك تذكرة عبور.
إلى الشمس..
وبلاد الهمس
إلى.. منبع النور..
تركتك..!
تداعبني. تعبث بي ك.. الطيور..
تنقلني في لحظة..
من عالم الموت..
إلى عالم الحضور..!
تقتحم عالمي..
تختال بين السطور..
هي فقط..!
كانت دعوة عبور..!
و.. لأنك كنت كل.. الرجال..
أسقطت عنك جنون الهذيان..
اخذتك معي هناك..!
إلى زلزلة الأرض..
و.. فوهة البركان..
قيثارة عشق..مقتول..
تأبى النسيان..
عزفها شجي حنون
وجع عطر يصيبني ب. الذهول..
يأخذ استراحة في قمم الجبال
ليعود لي..شلال حب مأفون
صورة أنامل تكتب ب.. جنون
.. هي فقط تذكرة عبور..
.. إلى الشمس..
ما بين حرفي و.. حرفك..
فنجان قهوة.. و.. لفافة تيغ..
تدخنها انت.. ب.. ذات اللهفة
كأس نبيذ
انهيه انا..ب.. ذات الليلة..
و.. ما بين حرفي و.. حرفك..
متعة تلاقي..
ب.. جدائل شعر و.. ضفيرة
رموش تجعل لك فيها سريرا
ساعة صمت رشيدة
تسطرفيها عنوان قصيدة
كنت.. كل الرجال..
و.. مازلت أحبك ك.. طفلة بريئة..!
هي فقط..!
تذكرة عبور..
إلى الشمس..!
أصل فيها مجرة وحيدة..
مجرة اسميتها الوليدة..!
-------------------------------------------------------
بقلمي سمرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق