مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الأحد، 3 أبريل 2016

أهيمُ بأفكاري // بقلم الشاعر ا / ابو رؤى قاسم الدوسري

أهيمُ بأفكاري أنا الى غيرَ عالمِ
وأسرحُ في خيالي طول اللياليا

أُفكر في ليلى أنا والفكرُ شاردُ
وألوم نفسي من سنينِ الخواليا

ياليت شعري أن أعيش بمعزلٍ
عن دار أهلي الكرام العواليا

أنا أبنُ ذاك السيد المعروف أهلهِ
بالجود والضرب الضروس المدويّا

أنا من قبليةٍ في الحجاز جذورها
وتمتدُ في ارض العراق رواسيا

انا عاشقّ للبيد والخيلاء وكل خليلةٍ
اذا قالو أسمي عندها بات راضيا

إن أنجبت تلك السنين مفاخراً
فالفخر في هذي السنين أنا هيا

تستغربون القول في حين صفحةٍ
وتستهونون الهول ماكان قاضيا

تلك القبائل إن عرفتم أصولها
كانت لنا السند القوي المواليا

نحنُ بنينا المجد في كل دولةٍ
ولبسنا ثوب العز حين التلاقيا

ابو رؤى قاسم الدوسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق