مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الأربعاء، 6 أبريل 2016

انت ريشتي والواني // بقلم الشاعر ا / عبد الرؤف ابو سلوان



،، انت ريشتى وألوانى ،،
.............د................................

احببتُ رسم. البسمةَ فى عنيكِ
وامزجْ لكِ الوانى
رمانى رمشُك واحترتْ انا فيكِ
من جمالك الربانى
وتاه فكرى وضعتْ فى هواك ِ
والسهرْ. اضنانى .
وغمرتنى بحنانك وتعودت عليكِ
وسهمك .رمانى
ياحنان.عمرى. كم كنت. اخبيكِ
وكأسُك سقانى
ما كنت. اعرف انا جنيت عليكِ
والا. انت ِ الجانى
قبل. ما تبعدى. ويهون علىى ّغلاكِ
قولى انك ما تهوانى
وما كنت. ابدا يوم.ما الوم. عليك ِ
لما. تتركينى. وحدانى
وانا ممكن كان. فى يوم أنساك ِ
وانسى معاك ِاحزانى
كم. لوعنى فى البعد جفاكِ وزادْ
عذابى. وحرمانى
وكنت. أتمنى. لحظة. قربكِ ورضاكِ
واضمك لأحضانى
لكنك تبعدى. وتقولى ، ، انا أهواكَ
ما هو. ال زاد أحزانى
كم مرة. تقول. لى. أستناك ِ وكم مرة
تخونى وتنسى عنوانى
ورسمتُ. البسمة. الوان فى عينيكِ
وتعود دموعَك تغوانى
انا. ما. ألوم. عليكِ. ولكن. ألوم على
قلبى هو الل عصانى
وكل ما أنسى لحظة. أفكر فيكِ
أحس ًإن فكرى نسّانى
ان جسمى. ورسمى كان ملك ْ ليكِ
وكنتِ أنت ريشَتى. والوانى .........
شعر عبدالرؤوف ابو سلوان من ديوان،، ميار ورحلتى الاخيرة ،،...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق