مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الأحد، 28 فبراير 2016

أنا لست رجلا عصريا // بقلم الشاعر ا / سامح محمد حسن حراز

(أنا لست رجلا عصريا ) 💕ه💕
وفى حبك يا سيدتى
أنا لست رجلا عصريا

ولكننى قبل التاريخ أحببتك
وقد كنت نسيا منسيا
فلا تتعجبى من حبى
فأنت مخلوقة منى
من قبل أن أبعث حيا
قد كتب الزمان فى كتابه
أننا من نفس واحدة ورباطنا قويا
يا سيدتى لا تخافى بأن أتركك
فأنا نبتة من الإخلاص
وحبيبا وفيا
أوتذكرين يا محبوبتي دموع الشوق
تلك الدمعات التى لم أرى مثلها بكيا
وضحكات من سويداء قلوبنا ضحكناها
فأنزلت من أعيننا ماء كالقطر نديا
فلا طاب لنا عيش من غير بعضنا
وغير ذلك أوهام باطلة وقولا فريا
يا سيدتى إن طال بنا العهد
فأرواحنا تحفظه وربنا شاهدا عليا
وفى حبك يا سيدتى
أنا لست رجلا عاديا
أكتب من أعماق قلبى كلمات
وأنشدها لأصبح كاظما و نزارا قبانيا
فلئن طال بى العمر فى عافية
سيشهد التاريخ
بأن حبى لك ليس له سميا
لا لأنه نكرة عن الحب أو غير ذلك
ولكن لأننى فوق العادة عاشقا أبديا
قد مرت بى ليال من جمال حلاوتها
ناشدت ربى فيها مدادا هنيا
فمعك الوصال يحلوا
وبك القلب فى السعادة
راضيا مرضيا
شمس النهار أنت يا خليلتى
ونجوم قلبى
بك الروح تهتدى صفاء صفيا
أنهارى العذبة أنت يا رويتى
فمعك القلب ينبض تعطشا وهو مرويا
أشهد بالله بأننى قبلك كشيخ هرم
ومعك أصبحت شابا فتيا
فحبك هو محياة لنبضات قلبى
وكأنك بجسدى الدم والشرايين سويا
ألا إننى مرابط فى حبك للنهاية
وأشهدت ربي وهو خير شاهد ووليا
💕💕💕💕بقلم الكاتب سامح محمد حسن حراز
💕💕💕

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق