مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الأربعاء، 20 يناير 2016

تسترسلين كلامك // بقلم الشاعر ا / ابو رؤى قاسم الدوسري

تسترسلين كلامك
وتحاوريني
قولي أنكِ عصفورةٌ
وتستدرجيني
قولي أنكِ نوعٌ من العطرِ
وأنا أحبكِ وعلى يقينِ
كيف يكون الحبِ إذن،،،؟!
وكيف أكون أنا ،،،،؟!
وكيف تكوني،،،؟!
أعشقكِ حقاً
واكتب فيكِ شعرا
واحاور نفسي عنكِ
بين الحينِ والحينِ
متى يكون اللقاء
ونقطعُ حبل البعد
ونقتلُ بالوصلِ هذا الجفاء
وتعشقيني
فأنا مازلتُ
احب الحب،،،وأحب كل الأحرف
التي تُكْتَبَ عن الحبِ
من الحاءِ ومن العينِ ومن السينِ
أحب فيكِ الجمال
وأحب منكِ الدلال
وأحب منكِ الوصال
وأسرحُ فيكِ وفي الخيال
وأعلم أنك تستهويني
لكن المسافة ،،،تبعدكِ عني
وطريق الشوق طويل
وانا اجلس في غرفتي وأطلب التمني
وقلبي مغرم وعليل
فأيُّ شيءٍ يُقَّربكِ مني
وكيف أجد أنا الدليل
يافاتنتي،،، ياقاتلتي
قولي إنك مني
فترضيني
غاليتي أنتِ ،،،وأليكِ أميل
أعترف أنك أنتِ
سارقةَ قلبي
وأعترف أنكِ أنتِ ،،،،وحدكِ أنتِ
ولا أقبلُ أيّ بديل
فعذريني
ابو رؤى قاسم الدوسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق