مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الجمعة، 23 أكتوبر 2015

الأقصى ينادي // بقلم الشاعر ا. محسن رجب جودة

الأقصى ينادي
أنا مصري فلسطيني
أنا سعودي ...أنا كويتي
أنا عراقي.....أنا ليبي
أنا قطري.....أماراتي
أنا سوداني ..بحريني
أنا سوري ...أنا يمني
أنا الجزائر دي قمري
أنا المغرب...أنا الأردن
أنا لبنان دي تونس
أنا موريتاني..جيبوتي
أنا صومالي ..عماني
الأرض ..دي أرضي
ودا ترابي...ودا طيني
أنا مصري فلسطيني
هلموا هلموا.....هلموا بنا
الأقصى ينادي وينزف دما
شباب شيوخ أسود عظام
ضحوا بحياتهم رمز الفدا
هلموا هلموا....هلموا بنا
الأقصى ينادي وينزف دما
حجر صغير سلاحك يا ولدي
حجر صغير في نظرك يا ولدي
ولكن ف نظري سهم كبير أصاب العدا
هلموا هلموا....هلموا بنا
الأقصى ينادي وينزف دما
صغير كبير هناك المشانق
صغير كبير هناك المحارق
صغير كبير أصابت كثيرا من نسلنا
هلموا هلموا.....هلموا بنا
الأقصى ينادي وينزف دما
سلاحك ياعربي....أخوك العربي
كتفه ف كتفك وقت العدا
هلموا هلموا.....هلموا بنا
الأقصى ينادي وينزف دما
لا وقت بنا لقيل وقال
لا وقت بنا فشئ محال
نكون الكثير وشئ صغير
أباد الكثير من نسلنا
هلموا هلموا ...هلموا بنا
هلموا هلموا....هلموا بنا
هلموا هلموا....هلموا بنا
الأقصى ينادي وينزف دما
بقلم /محسن رجب جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق