مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

شلت يد الزمان // بقلم الشاعر ا. حسين ديوان الجبوري

شلت يد الزمان
************
شلت يد الزمان أذ أبكاني
طعنات بها الوجد قد آذاني
أستباح الوهن كل أظلعي
وما عاد الصبر اليوم يهواني
أنا المتيم بالياقوت عمري
واليوم بالحزن تطوف أنهاري
يا حسرتي قمري يودعني
وأنا اليوم ما ضيعت عنواني
أنا بالمعروف أنذر محبتي
وأصون الود وأكظم أشجاني
أنا يا امرأة لن أخذلك يوما
وﻻ نامت عيوني تنكر أحسان
أنا كالناعور أدور..وأدور
وما أرتوت بالماء غدراني
ميف تنام عينيك وجرحي
لم يزل غض كم ألما يعاني
يا شمسي التي لم تزل تشرق
هل بخلتي أذ غير الشوق ألواني
أهيم بصحراء عينيك بﻻ وعي
أﻻ يكفيك قيظ الحب وجداني
أنا التابع لظلك أرجو مودته
فكيف اليوم حبك بالهجر أرداني
أنا المجنون أذ أضحى رحيلكم
فمهﻻ مهﻻ سأخيط اليوم أكفاني

حسين ديوان الجبوري
27.10.2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق