مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الخميس، 14 أبريل 2016

ضمير غائب // بقلم الشاعر ا / محسن الجشي


‏‏
قصيدة....ضمير غائب
يوم عشقتك....كنت أنت ضميرا غائبا
حيّا ...في الغيوب
كنت غافيا...في نشوة يأس
وأنت في نشوة حزن...ووجهك شحوب
سلبتني قلبي...ماكنت في هوى
وماكنت أعرف ...أسرار القلوب
أغرقتني ...في هواك
وتهت في ...عيناك
وتاهت مني...كل الدروب
تاه عقلي...بك
وقتلت فيك...كل العيوب
كنت أنتشي...بكأس هواك
وأنت بكأس الغدر...طروب
وجهك الذي لم يعرف...إلا الماء
يوم عرفتني...عرفت العطر وكل الطيوب
ويداك النحيلتين...صارت
مزينة بحنّة...وخضوب
هجرك الذي... أدمنته
كأني حتفك...وأنت منه هروب
عيونك نسمة هواي...لغيري
أنا الذي أهواك...وعني جعلتها حجوب
كل الود ...كان مني
وودك لي ...معارك وحروب
أنت الغافي...كلمات الود لغيري
وكل حديثك معي...عصوب
أنت أصبحت ...كل ذنبي
وجئتك الآن ...كي أتوب
أمامك ...أضع توبتي لأتطهر
فهواك...لي كل الذنوب

بقلم المهندس محسن الجشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق