مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الجمعة، 4 ديسمبر 2015

انا الشاعر المغوار // بقلم الشاعر ا. مدحت فضل



انا الشاعر المغوار
انا ....الشاعر المغوار ابارز بقلمي واكتب اشعار
جعلتها ......حربي سانتصر فيها عل كل الافكار
لن.... تهزمني جيوش الظلم ولن يهزمني جبار
سأجعل..... قلمي اسطورة من الحروف لاتنهار
سأكتب .حتي تنتهي الكلمات وينتهي اللابحار
لن تنتهي كلماتي مأدمت تشرق شمس النهار
انا ..........بحرا من الشعر وفارس الشعر لاينهار
كتبت........ للاجيال اسطورة تدرس للاستذكار
وجعلت.......... نظمي يكون علامة للعلم وانوار
سأبذل ......نفسي للاوطان وساحرر كل الديار
سأجعل....... الحب بين الناس والقلوب لا تغار
ساجعل .قصائدي رمزا للسلام وسببا للافتحار
سأجعل........... روحي بلسما يزيح كل مرار
سأجعل..... نفسي صديقا مخلصا لكل الاعمار
اتحدث..... مع الكبير والصغير بكل احتراما ووقار
الشاعر مدحت فضل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق