مجلة أدبية تهتم بكافة انواع الادب من شعر ونثر وقصة ومقالات وما الى ذلك

الخميس، 5 نوفمبر 2015

أنا كالبحر // بقلم الشاعر ا. حسين ديوان الجبوري

أنا كالبحر
أنا البحر يكتنز الياقوت والمرجان
وإذا صخبت أنفجر ......كالبركان

أنا خيط من شعاع الشمس منفتل
ونور إذا ما جن ليلي ....بأركاني

أنا النسيم إذا تنفس ......صبحه
وأنا اﻷعصار يدمر في ....ثواني

أنا جنة للعشاق تنثر ...عطرها
وأنا جهنم إذا ما الذنب ..أكواني

متيم والهوى يعصر ....مهجتي
وفي درك الغرام أذ هو أرداني

أنا كالملوح في هواك فاعلمي
وأصير كالرمح إذا ما زاغ عنواني

أنا الملك المطاع في مملكتي
ويحيطني في الشدائد أخواني

وأن يغزوني من بحرك صخب
فمراكبي تملاء اﻷمواج والشطآن

أنا الربيع إذا هلت لي نسائمه
وأنا السيل إذ يجرف كل بستان

إذا عشقت أنا يصهرني الهوى
وأذوب في ود أن نام بأحضاني

يا حبيبا تريث فالحياة جميلة
وأنا وأنت في الطبع سيان

طبعي في الهوى ﻻ أخون محبتي
والطبع منقوش كوشم بوجداني

ﻻتقتلي اﻷشواق إذا ما أزهرت
وليتك تعلمين كم حبك أبكاني
♥♥♥♥♡♥♡♥♡♥♡♥♡♥♡♥♡♥♡♥
حسين ديوان الجبوري
5.11.2015
الخميس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق